ممثلة تثير الجدل بحديثها عن الصلاة

القاهرة (عربي times)

أثارت الممثلة المصرية فيدرا جدلاً بتصريحاتها عن الصلاة، وذلك خلال ظهورها بحلقة في أحد البرامج التلفزيونية المحلية، حيث قالت إن السبب في مواظبتها على صلاة الفجر في وقتها، الكلاب التي تقوم برعايتها بمنزلها.

وبينت أن الكلاب توقظها، وهو ما جعلها تنتظم بأداء صلاة الفجر في وقتها، حسبما ذكرت في تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وروت “فيدرا” أيضًا التفاصيل عن أحد المواقف الحياتية التي مرت بها، والتي ترى أنها السبب الرئيس في انتظامها على أداء الصلاة، وكشفت عن تجربة مرت بها جعلتها تشعر بالسلام النفسي.

وأشارت إلى أنها قابلت رجلاً من العامة يتوقف عن تناول الطعام من أجل أداء فريضة الصلاة، وهو ما دفعها لتُفكر ببساطة هذا الرجل والتزامه، وهو الأمر الذي قالت عنه إنه جعلها تشعر بالسلام النفسي، ومن بعد ذلك انتظمت في أداء الصلوات الخمس بمواقيتها.

وكانت “فيدرا” قد أوضحت أن تصريحاتها عن أداء فريضة الصلاة، ستواجه بعدم القبول بسبب الصورة النمطية لدى الناس والجمهور، كما وصفت نفسها بالشخصية المُنظمة لأقصى الدرجات، وأشارت إلى أنها تواظب على النوم والاستيقاظ باكرًا مُنذ سنوات طويلة.

من جانبه علّق الشيخ الأزهري إبراهيم رضا، على تصريحات الفنانة فيدرا، ووصفها بالإيجابية، والتي تحمل رسائل الرحمة بالحيوان، على الرغم من الهجوم الكبير الذي طال “فيدرا” على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشأن تصريحاتها المُتلفزة.

وأضاف من خلال منشور له على حسابه الشخصي على “فيسبوك” قائلاً: “الحرص على صلاة الفجر في أول وقتها دليل على أنها شخصية مُحترمة ولديها مبدأ، موجهًا “تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون أنفسهم، وجمهورهم، وشعائر دينهم، ولا عزاء لعواجيز الفرح من كارهي التدين”.

يذكر أن تصريحات الممثلة “فيدرا” عن الصلاة، تأتي في أعقاب الأزمة والهجوم العنيف الذي تعرضت له الفنانة إلهام شاهين عن الصلاة أيضًا.

ومُنذ أيام قليلة، قالت إلهام شاهين إن العمل أهم من الصلاة، وهو ما وضعها على خط النار، وهاجمها الجمهور، وربطوا بين تصريحاتها عن الصلاة، وحريق ديكورات فيلمها الجديد “الحب كله” في مدينة الإنتاج الإعلامي.

Comments are closed.