رئيس الأركان الأميركي: “خسرنا ” الحرب في أفغانستان
واشنطن (عربي times)
أقرّ رئيس الأركان الأميركي الجنرال مارك ميلي، أمس الأربعاء، أمام لجنة برلمانية بأنّ الولايات المتحدة "خسرت" الحرب التي استمرّت 20 عاماً في أفغانستان، وذلك بعد شهر على انتهاء الانسحاب الأميركي من هذا البلد وما…
Read More...
Read More...