أسرار جديدة عن آلان ديلون تسردها زوجته ..ما المثير ؟

باريس (عربي times)

بعد مرور ثلاثة أسابيع على وفاة نجم السينما الفرنسية آلان ديلون، تفتح زوجته السابقة هيرومي رولين قلبها في مقابلة حصرية مع برنامج “Envoyé Spécial” على قناة “فرانس 2”.

وتدعي رولين، التي كانت شريكة حياة ديلون لثلاثين عامًا، أن وفاته دمرت حياتها تمامًا. وروت كيف تلقت خبر وفاته في 18 أغسطس، حيث شعرت بالصدمة والخيبة بعد أن فقدت فرصة توديعه.

رغم أن ديلون طلب منها ترك عملها والتخلي عن عائلتها، وأنها طردت من منزله مرتين. وأشارت إلى أن أبناء ديلون كانوا على علم بعلاقتهما الحميمة، وأنها لم تكن موظفة لديه، بل كانت شريكته في الحياة.

في 5 يوليو/تموز 2023، قدم أنطوني، وأنوشكا، وألان-فابيان، أبناء ديلون الثلاثة، شكوى ضد هذه المرأة، التي وصفوها بأنها “رفيقة” والدهم، بتهم تشمل التعدي النفسي، وتزوير المراسلات، وسوء معاملة الحيوانات، والعنف المتعمد، والاحتجاز، واستغلال الضعف.

وأُغلِقَت الشكوى في يناير/كانون الثاني الماضي لعدم كفاية الأدلة، وكذلك الشكوى التي قدمتها هيرومي رولين ضد إخوة ديلون بتهم “العنف، والسرقة، والافتراء”.

وقالت: “شعرت بالذهول، منذ أن تم إبعادي، كنت أتمسك بالأمل في أن ألتقي به مجددًا، وفجأة، مع وفاته، تلاشى هذا الأمل وقلت: “يا إلهي، لم أتمكن من توديعه”.

كما أوضحت أنها طلبت من أبناء ديلون “خدمة” وهي الحضور إلى مراسم دفنه أو جنازته، لكنها تقول إنها قوبلت بالتجاهل، وخلال جنازة ديلون في 24 أغسطس، قضت اليوم بمفردها في منزلها في سورين (أوت دو سين).

وعندما سألتها مقدمة البرنامج عن حياتها اليومية مع ديلون، وصفت هيرومي رولين أيامهما التي قضوها في المطبخ، أو في التجوال حول البحيرة مع كلابهما، قائلةً: “آلان كان يحب أن تكون هناك امرأة في المنزل. إنه من جيل قديم”.

وتابعت: “في السنوات الأخيرة، عندما كان يستيقظ، كان يقول لي وهو يمسك بيدي: صباح الخير نصفي الآخر، شكرًا لوجودك هنا. إذا كنت على قيد الحياة، فذلك بفضلك. بدونك كنت سأموت”.

ولدى سؤال يطلب وصف علاقتهما، ردت هيرومي رولين: “كانت كالبحر المضطرب العاصف”،  وأضافت: “كان رجلًا سريع الغضب وعنيفًا. لن أتناول التفاصيل… لم يكن الأمر سهلاً دائمًا”.

وقالت عن تقاضيها أموالا منه: “إذا كان هناك “قسيمة راتب”، فقد كانت من أجل الحصول على التأمين الاجتماعي، مضيفة: “لم أكن يومًا مساعدته أو موظفته”.

وكررت المرأة الستينية أنها تحدثت عن الزواج بالنجم “في بداية عام 2023″، وأخبرها ديلون أنه كان “ممكنًا”.

وتعتبر هيرومي رولين أن مشروع غلاف مجلة هو ما غير كل شيء، في ربيع 2023، كان آلان ديلون قد وعدها بـ”منحها غلاف مجلة باري ماتش” الفرنسية “حتى إن آلان اختار العنوان: آخر امرأة في حياتي”، وأن هذه الفكرة قد تكون “أثارت خوف أبنائه”.

وفي 5 يوليو/تموز 2023، تقول رولين إنها “عوملت كمجرمة، وتم طردها إلى خارج ملكية دوشي بواسطة مكالمة هاتفية من آلان-فابيان، ومن ثم لم تتمكن من العودة إلى القصر، قائلة: ” أمسك بي أبناؤه الثلاثة، وركلوني خارج القصر”.

مشككةً بتوقيعه على طردها من منزله وأنه لم يكن بإرادته قائلةً: “لقد تم التلاعب به.. وجودي كان يزعج الأبناء. كان يجب -بأي ثمن- أن أُطرد”.

Comments are closed.