مدير عام الاعمار الهندسي يلتقي محافظ نينوى

جاسم كريم الطائي (عربي times)

ألتقى مدير عام دائرة الاعمار الهندسي محمد حيدر الساكني يرافقه وفد هندسي ،محافظ نينوى عبد القادر الدخيل، ومعاوني المحافظ ، فيما قدم الساكني خلال اللقاء شرحا يتضمن طبيعة عمل الدائرة ،والاشراف الهندسي على العديد من المشاريع في نينوى.

وعرض الساكني امكانيات الدائرة من اجل الحصول على فرص عمل جديدة للدائرة في المحافظة عن طريق اعداد التصاميم وتقديم الاستشارات الهندسية فضلا عن تشكيل دوائر مهندس مقيم، معربا عن شكره وامتنانه للمحافظ لاتاحة هذه الفرصه للقاء معه وعرض امكانية الدائرة.
من جانبه اشاد محافظ نينوى بكوادر الدائرة من مهندسين وفنيين، واعرب عن امتنانه لهذه الزيارة ، فيما اشار الى ان المحافظة مقبلة على ثورة عمرانية ،وان شاء الله سيكون لدائرة الاعمار حصة في الاشراف على المشاريع التي سيتم تنفيذها.
كما قام الساكني بجولة ميدانية على رأس وفد هندسي للاطلاع على سير العمل في المشاريع التي تشرف عليها الدائرة في المحافظة منها مبنى المحافظة ودار الضيافة، ومشروع محطة قطار للموصل، ومشروع تطوير وتاهيل مبنى وزارة التخطيط ومشاريع أخرى تم انجازها او في طور الانجاز.

وأكد الساكني خلال زيارته مقر دائرة الاعمار الهندسي في محافظة نينوى ولقائه بالموظفين العاملين هناك بعد الاستماع الى مقترحاتهم وطلباتهم وتم ألايعاز الى الاقسام ذات العلاقة لمعالجتها وفق الضوابط والتعليمات مع مراعاة الجانب إلانساني فيها.

وقدم المهندس عبد ذياب حسن  مدير فرع الدائرة في المحافظة عن خطة الفرع للحصول على فرص عمل جديدة وعن سعادته لهذه الزيارة التي من شأنها تحفيز الموظفين وحل المشاكل التي تواجههم.

Comments are closed.