تيرزيتش ينضم لقائمة تدريب مانشستر يونايتد

لندن (عربي times)

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مدرب “مفاجأة”، لخلافة الهولندي إيريك تين هاغ، حال رحيله رسميًا عن تدريب الفريق.

ويعد مستقبل الهولندي إريك تين هاغ في أولد ترافورد غامضًا، في ظل ما تردد عن قرب إقالته من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادته أخيرًا.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرًا قالت فيه إن مانشستر يونايتد يفكر في مدرب بروسيا دورتموند السابق، إيدين تيرزيتش، ليحل محل تين هاغ.

وأضافت: “لفت تيرزيتش أنظار مسؤولي يونايتد إليه، عندما وصل بفريق بروسيا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد (2-0)”.

وتابعت: “بعض مسؤولي مانشستر يونايتد معجبون بتيرزيتش، لكنهم مترددون في التواصل معه، في ظل وجود أسماء أخرى على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق، يتقدمها رود فان نيستلروي مساعد تين هاغ الحالي، والألماني توماس توخيل”.

وحصل تيرزيتش، 41 عامًا، على شهادات التدريب في إنجلترا، حيث تخرج من دورة تدريب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى جانب لاعبي يونايتد السابقين نيكي بات ونيمانيا فيديتش في العام 2018.

وظهر يونايتد بمستوى متراجع، إذ لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما؛ ولم يُحرز هجوم الفريق إلا 5 أهداف فقط، واهتزت شباكه في ثماني مناسبات.

Comments are closed.