بوتراغينيو: أداء فينيسيوس المبهر يذكرني ببيليه

مدريد (عربي times)

حرص مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إميليو بوتراغينيو، على الإشادة بشكل خاص بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الفريق، بعد تألقه الكبير، أمس الثلاثاء، في مواجهة بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمع الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة بثنائية نظيفة في الشوط الأول على ملعب “سانتياغو برنابيو”، قبل أن يقلب الفريق الطاولة في ال شوط الثاني بـ5 أهداف عن طريق فينيسيوس جونيور (هاتريك) وروديغر ولوكاس فاسكيز.

وقال بوتراغينيو في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “لوكاس استحق الهدف بسبب جهوده المستمرة واحترافيته، وفينيسيوس سجل أهدافًا مذهلة، ولكن هدفه الثالث، قبل كل شيء، ذكرني بالأسطورة بيليه بالطريقة التي دخل بها منطقة الجزاء وبمهاراته، إنه هدف رائع لمن يحبون كرة القدم، كان عرضًا رائعًا؛ لأنه تحمل المسؤولية عندما كانت المباراة في أسوأ حالاتها، يوم الاثنين المقبل – يوم إعلان الفائز بالكرة الذهبية – لا أعتقد أنه سيكون هناك كثير من الشكوك بشأن أحقيته في الفوز بها”.

ويتمنى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يكون متألقًا بشكل أكبر عندما يصطدم ريال مدريد ببرشلونة في الكلاسيكو يوم السبت المقبل، علمًا بأنه يتوقع أن يحصل على جائزة الكرة الذهبية لأول مرة في مسيرته.

Comments are closed.