لهذا السبب ..ليفربول يستغل أزمة ريال مدريد

لندن (عربي times)

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى استغلال الأزمة التي يمر بها فريق ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع أحد نجومه خلال الموسم المقبل.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره في سانتياغو برنابيو أمس السبت، برباعية نظيفة أمام غريمه الأزلي برشلونة.

ونشرت شبكة (Football Insider) تقريرًا قالت فيه إن ليفربول يحاول استغلال تعثر ريال مدريد، وغضب أحد نجومه الذي يجلس احتياطيًا، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت الشبكة في تقريرها إن ليفربول سيقدم عرضًا بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) لمهاجم ريال مدريد أردا غولر، لتعويض غياب محمد صلاح المحتمل.

وأوضحت: “ليفربول يستعد لعقد صفقة مع غولر لاعب ريال مدريد في حالة قرر النجم المصري محمد صلاح مغادرة أنفيلد في نهاية عقده في الصيف”.

وأضافت: “يرى ليفربول خسارة الكلاسيكو وبقاء غولر احتياطيًا، فرصة فريدة لجذب النجم التركي الشاب إلى قلعة أنفيلد”.

وتابعت: “غولر البالغ من العمر 21 عامًا يتسق تمامًا مع أفكار المدرب آرني سلوت، فهو لاعب يتمتع بمهارة عالية، ورؤية جيدة للمعلب، ويقدم كرة تمامًا كالتي يريدها المدرب الهولندي”.

وواصلت: “إن قلة دقائق مشاركته مع ريال مدريد، قد تقنع التركي الشاب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون له دور قيادي مع ليفربول”.

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة: “اللاعب التركي الدولي هو “اختيار الريدز لاستبدال صلاح” وليفربول مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم لجذبه”.

ووقع غولر مع ريال مدريد قادمًا من فنربخشة في صيف 2023، لكنه لم يلعب بعد كثيرًا، مثلما كان يتوقع عند الموافقة على انتقاله إلى البرنابيو.

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولا يبدون “مو” منزعجًا من حقيقة أنه لم يتلق بعد عرضًا للتجديد لتمديد عقده.

وقدم نادي الاتحاد السعودي عرضًا لشراء صلاح – الذي أسهم بسبعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 12 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم – مقابل 150 مليون جنيه إسترليني قبل أكثر من عام بقليل مع توضيح ليفربول في ذلك الوقت أنه ليس للبيع.

Comments are closed.