امر ملكي بطرد وزير النفط السعودي من منصبه
الرياض(عربي times ) –
اكدت مصادر نفطية عليمة لـ “راي اليوم” ان علي النعيمي، وزير النفط السعودي المقال، طلب اعفائه من منصبه يوم 17 نيسان (ابريل) الماضي بعد ان تعرض للاهانة اثناء حضوره مؤتمر الدوحة النفطي الذي جمع وزراء نفط، الى جانب وزراء…
Read More...
Read More...