“ماموث”.. محطة لامتصاص الكربون من الجو
ريكيافيك (عربي times)
بدأت أيسلندا، اليوم الخميس، تشغيل أكبر محطة في العالم لعملية لامتصاص ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي، عبر "الالتقاط المباشر من الهواء".
وافتتحت شركة "كلايم وركس" في أيسلندا ، محطة "ماموث" التي يزيد حجمها…
Read More...
Read More...