قريبا.. وكالة “نمتار” الاخبارية التدوين الرقمي الأول في العراق

بغداد (عربي times)

تعتزم مجموعة نخبوية في العراق، اطلاق منصة اعلامية قريباً، تحت اسم ” وكالة نمتار الاخبارية ،”تختلف جذريا عما يطرح في وسائل الاعلام المتنوع، ولم تقف عند “الخبر والتقرير والتحليل ” فيما ينشر من الفنون الصحفية ،وهذا تحصيل حاصل ،ونمتار منصة تختلف تماماً وتتميز في مجال الذكاء الاصطناعي، “والتدوين الرقمي” .

وجاء اختيار اسم ”  نمتار ” كمحصلة لتفاعل آراء أخذت بعين الاعتبار الموروث الحضاري، والمدلول العميق للكلمة، فضلاً عن الجماليات الفنية، والإيقاع الموسيقي الذي تحمله.

ولأن الهوية الإعلامية تعتمد على تميز المحتوى، فقد اخذ الاسم لتميز محتوى الطرح في الوكالة .

وتتخذ ”  نمتار ” شعاراً “سر ببطء.. تصل بسرعة”، وفلسفتها يقرأها الجميع ، ورهانها المستقبل ،فيما تمثل ” نمتار ” خطوة مهمة نحو اعلام رائد يعتمد الدقة والمصداقية والشفافية ، تكنولوجيا المعلومات واعلام الرقمي الواعد.

وتركز على الذكاء الاصطناعي وتعمل وفقا لمنهجية علمية مختلفة ،في موجة التشابه والغموض نمتار الاختلاف والوضوح ، مما يوفر تجربة اعلامية شاملة ومتميزة، في خطوة تهدف إلى اعادة صياغة اعلام عصري يتناغم مع روح التكنولوجيا ، تختلف جذرياً عما يطرح…ويسوق  .

الرؤية

تقديم  محتوى حصري متنوع فضلا عن تحليلات معمقة وإنتاج مرئي وفقا لأفضل المعايير وأحدثها في التدوين الرقمي.

الرسالة

القارىء والمشاهد اينما كانا والوصول اليهما، ضمن تغطية متنوعة وشاملة، تتسم بالمصداقية والموضوعية في إطار ملاحقة حثيثة للتطورات والمستجدات في العالم ، في مجال الذكاء الاصطناعي، “والتدوين الرقمي”.

Comments are closed.